طريقتنا في العمل

سحر بوراتوس

أينما اشتغلنا ، فنحن قريبون من الناس

نسعى جاهدين لفهم ثقافة وعادات فريدة من نوعها من كل بلد. هذا هو لسببين: لتقديم خدمة أفضل للزبناء ولكن أيضا لتزج أنفسنا من أجل التبادل والاحتفال بكل ثقافة محليا وحول العالم.

التنوع يسير جنبا إلى جنب مع الاتساق: نحن نشاطر القيم نفسها، فقد وضعت طريقة مشتركة للعمل، والتي نسميها "سحر" بوراتوس. كل هذا يأتي من تجربتنا في مختلف الثقافات مع أفضل الحرفيين في الخبازة، الحلويات و الشوكولاطة .

الابتكار والإلهام

بالنسبة لجميع من نتعاون معهم، نريد أن نكون مصدرا لأفكار جديدة وموثوق بها. ونحن نعتقد أن الناس أصبحت أكثر تطلبا فيما يتعلق بتغذيتهم - من حيث الجودة والإلهام. هذا هو السبب في أننا نعمل مع زبنائنا كشريك موثوق به في الإبتكار و ذلك لمساعدتهم على تلبية تلك التوقعات. ويستند نهجنا على القيم الأساسية الست لبوراتوس ، كما هو موضح أدناه:

روح الفريق

يعد بناء الفريق عنصرا أساسيا في طريقة عملنا. فنحن نعتقد أن كل شيء يساوي أكثر من مجموع أجزائه. وبعبارة أخرى، من خلال التعاون، يمكننا تحقيق المزيد من الأهداف في حين اننا نستمتع بما نفعل

الشغف

نعمل بشغف على مساعدة زبنائنا في تطوير أعمالهم من خلال تنفيذ أفكار جديدة . بنفس الطريقة نخلق الديناميكية الداخلية التي تشجع الموظفين على الازدهار ونكافئ حماسهم بثقتنا ودعمنا

الأخلاق

الأخلاقيات تدفع قراراتنا، في كل ما نقوم به. ونحن نؤمن بضميرنا، ونحافظ على معاييرنا المهنية، ونحترم التزاماتنا ونضمن الأمن الغذائي.

الشجاعة

الشغف لا شيء دون شجاعة. اغتنام الفرص يتطلب قدرا معينا من الشجاعة: لا يجب الخوف من الشركات الجديدة

الجودة

النجاح في المرة الأولى و في كل مرة مع الاستمرار في التحسن. ليس هناك تعبير أفضل عن سعينا اليومي للجودة.

الرؤية

الابتكار يتطلب الرؤية. رؤية من أجل الإبتكار للوصول لآفاق جديدة ومساعدة زبنائنا على الاستعداد لمستقبل في تغير مستمر كل ذلك مع الأخذ بعين الإعتبار تجربة ما.

شركتنا

تعرفوا على صوفاديكس بوراتوس ، شركة عائلية متماسكة محور أهميتها هو زبنائها

Discover

الإبتكار

يعتبر الإبتكار من بين أهم مكتسباتنا و وسيلة إقناع حصرية للبيع لدينا و ذلك بشهادة تاريخنا

Discover